المدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي يستبعد اسماء وازنة من القائمة المستدعاة لخوض وديتي أنغولا وموريتانيا

المغرب سبورت17 فبراير 2024
المدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي يستبعد اسماء وازنة من القائمة المستدعاة لخوض وديتي أنغولا وموريتانيا

يستعد المدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي للإعلان عن القائمة المستدعاة لخوض وديتي أنغولا وموريتانيا في 22 و26 مارس القادم استعدادا للاستحقاقات المقبلة، من أبرزها الإقصائيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

وبات من شبه المؤكد أن يقوم المدرب وليد الركراكي ببعض التعديلات في كتيبته، بعد المستوى غير المقنع الذي ظهر عليه منتخب “أسود الأطلس” في بطولة كأس أمم أفريقيا بساحل العاج 2023، حيث أقصي من الدور الـ16.
وستكون 5 أسماء مرشحة للاستبعاد من قائمة وديتي أنغولا وموريتانيا، ويتعلق الأمر بحكيم زياش وسفيان بوفال، لمعاناتهما من الإصابة وعدم تعافيهما إلى الآن، ومحمد الشيبي وطارق تيسودالي ويونس عبد الحميد، وذلك رغبة من المدرب وليد الركراكي في منح الفرصة للاعبين آخرين، قصد الوقوف على مؤهلاتهم الفنية والبدنية.

ومن المرجَّح أن يعقد المدير الفني لمنتخب “أسود الأطلس” اجتماعاً ثانياً مع فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي ولجنة المنتخبات، بعد انتهاء جولته الأوروبية، من أجل وضع البرنامج الكامل لاستعدادات منتخب المغرب للاستحقاقات القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
  • رياضي 19 فبراير 2024 - 1:35

    بالنسبة للاعب تيسودالي يجب الاحتفاظ به لانه لم يمنحه فرصة إظهار مهاراته…وهو الذي سجل على الكونغو الديمقراطيه هدفا في الذهاب وهدفا في الإياب بمناسبة اقصاءيات كاس عالم قطر.

error: المحتوى محمي من النسخ !!