وليد الركراكي يقود المنتخب المغربي لإجراء مباريات ودية ضد منتخبات عالمية من أوروبا و أمريكا الجنوبية

المغرب سبورت12 فبراير 2024
وليد الركراكي يقود المنتخب المغربي لإجراء مباريات ودية ضد منتخبات عالمية من أوروبا و أمريكا الجنوبية

يتجه الاتحاد المغربي لكرة القدم إلى تلبية طلب المدير الفني لمنتخب “أسود الأطلس”، وليد الركراكي، بإجراء مباريات ودية ضد منتخبات عالمية، للتحضير للاستحقاقات القادمة، وخاصة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، وأيضا بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها المملكة في 2025.

وبدأ الاتحاد المغربي مفاوضاته مع عدد من الاتحادات الأوروبية والأميركية الجنوبية، بغرض برمجة مباراتين إعداديتين للمنتخب المغربي، في شهر مارس المقبل، سواء في فرنسا أو إسبانيا.

وكشف موقع “العربي الجديد”، أن الاتحاد المغربي ربط اتصالاته مع الاتحاد التركي لكرة القدم، من أجل خوض مباراة ودية بين المنتخبين المغربي والتركي في 16 أو 23 مارس القادم، وذلك تزامنا مع فترة التوقف الدولي، حيث أن المفاوضات بين الطرفين قطعت أشواطا مهمة، في انتظار حسم موعد ومكان إجراء مباراة منتخب المغرب وتركيا خلال الأيام القليلة القادمة.

من جانبه، أعرب الاتحاد الأوروغواياني لكرة القدم عن رغبة منتخب “السيليستي” في مواجهة منتخب “أسود الأطلس”، في فرنسا، استعداداً للاستحقاقات المقبلة، من دون أن يعلن الاتحاد المغربي بعد عن توصله إلى أي اتفاق بشأن طلب منتخب أوروغواي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!