وليد الركراكي يجتمع بإبراهيم دياز في لقاء الحسم

عبد اللطيف ضمير11 فبراير 2024

من المنتظر أن يقوم مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي بجولة أوروبية جديدة للقاء العديد من الأسماء الجديدة التي ستلتحق بعرين أسود الأطلس في معسكر مارس القادم استعدادا لتصفيات كأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد الخروج من كأس الأمم الأفريقية الجارية في ساحل العاج من دور ثمن نهائي هذه المسابقة.

وكشفت معلومات حصل عليها موقع المغرب سبورت إن وليد الركراكي سيجتمع بمهاجم ريال مدريد الإسباني إبراهيم دياز في الأيام القليلة القادمة من أجل حسم اختياره باللعب مع المنتخب الوطني المغربي، وذلك في جلسة هي الثالثة بين الطرفين بعد لقاء ميلان الإيطالي الأول ثم ثاني لقاء في العاصمة الإسبانية مدريد قبل أمم أفريقيا.

وسيكون الاجتماع بين وليد الركراكي و دياز الأخير بين الطرفين، حي سيسفر عن إمكانية اختيار اللاعب لمنتخب المغرب من عدمه، خاصة وأنه تلقى إشارات قوية من مدرب منتخب إسبانيا دي لافوينتي بضمه للمنتخب في ودية البرازيل، الأمر الذي سيصعب إمكانية قدوم اللاعب لعرين أسود الأطلس في الفترة القادمة.

ومن جهة أخرى فإن وليد الركراكي سيلتقي أيضا إلياس أخوماش مهاجم فياريال الإسباني من أجل الحديث معه قبل توجيه الدعوة له ليكون مع المنتخب الوطني المغربي في المعسكر القادم، بعدما اختار اللعب مع المغرب عوض إسبانيا وبات واحدا من أهم الأسماء التي تتألق في الليغا الإسبانية، حيث سيكون أحد خيارات المدرب وليد لتدعيم خط هجوم أسود الأطلس.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!