الدولي المغربي يرد على بقاء المدرب وليد الركراكي ويكشف موقفه من المشاركة مع المنتخب المغربي في كأس إفريقيا

المغرب سبورت11 فبراير 2024
الدولي المغربي يرد على بقاء المدرب وليد الركراكي ويكشف موقفه من المشاركة مع المنتخب المغربي في كأس إفريقيا

تغلب فريق باير ليفركوزن على ضيفه بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب باي أرينا في قمة الجولة 21 الدوري الألماني، بمشاركة أساسية للدوليين المغربيين نصير مزراوي وأمين عدلي.
وشهدت المباراة مشاركة أساسية لأمين عدلي رفقة باير ليفركوزن والدولي المغربي الآخر، نصير مزراوي، رفقة باير ميونيخ، حيث قدم عدلي مباراة جيدة، ما جعل عدسات الإعلام تتوجه نحوه من أجل الحديث عن كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي خاضها مع المنتخب الوطني المغربي.
وتحسر الدولي المغربي أمين عدلي، لاعب باير ليفركوزن الألماني على الإقصاء المبكر للمنتخب الوطني المغربي من ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا، وذلك في أول تصريح له بعد نكسة أسود الأطلس في كوت ديفوار.

وقال عدلي في تصريحات له بعد مباراة فريقه ضد بايرن ميونيخ، أمس السبت في الدوري الألماني: “أنا آسف ، ليست هناك كلمات للتعبير عن الأمر، أعتقد أن الجميع شاهد لأي حد كنت مستاء، فالشعب المغربي بأكمله كان مستاء، وكنت أرغب من كل قلبي في أن أبصم على كأس مميزة والفوز بلقب مع منتخب بلادي، لكن ستكون لنا فرص أخرى وأتمنى أن يستمر المغاربة في دعمنا”.

وبخصوص موقفه من بقاء الركراكي، قال عدلي: “أنا سعيد باستمراره، الكل والمجموعة كلها تدعم المدرب، وأعتقد أنه لم يكن هناك أي مجال لمسألة رحيله، إنه مثل الأخ الكبير وشخص مهم جدا بالنسبة لنا، إنه مدرب كبير، ونحن جميعا معه ونحبه كثيرا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!