اجتماع جديد بين فوزي لقجع و المدرب وليد الركراكي لحسم أمر المنتخب المغربي

المغرب سبورت11 فبراير 2024
اجتماع جديد بين فوزي لقجع و المدرب وليد الركراكي لحسم أمر المنتخب المغربي

كشفت صحيفة “العربي الجديد”، بأن الناخب الوطني المغربي وليد الركراكي سيعقد اجتماعاً مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال الأيام القليلة المقبلة، لوضع برنامج كامل من أجل تحضير “الأسود” للاستحقاقات المقبلة، بما في ذلك حسم المباريات الودية.

وأوضح المصدر نفسه، أن 10 مباريات تنتظر منتخب “الأسود” بينها رسمية وأخرى ودية، قبل نهاية السنة الجارية، حيث سيستهل استعداداته بخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي في مارس المقبل، من دون تحديد طرفيها بعد.

وتابعت الصحيفة، أن المنتخب الوطني سيخوض 8 مباريات أخرى بداية من يونيو المقبل، إذ سيواجه “الأسود” منتخبي زامبيا والكونغو برازافيل ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم، التي تستضيفها أميركا وكندا والمكسيك في 2026.

واختتم المصدر ذاته، أنه بعد ذلك سيخوض “الأسود” 6 مباريات الأخرى المتبقية من شتنبر إلى نونبر المقبلين، بالتزامن مع إجراء التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أفريقيا، التي يستضيفها المغرب صيف 2025.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!