الدولي المغربي أمين عدلي يطيح بمواطنه نصير مزراوي في الكلاسيكو الألماني ويواصل الاكتساح

المغرب سبورت10 فبراير 2024
الدولي المغربي أمين عدلي يطيح بمواطنه نصير مزراوي في الكلاسيكو الألماني ويواصل الاكتساح

تفوق الدولي المغربي أمين عدلي على مواطنه نصير مزراوي في المباراة التي حقق فيها باير ليفركوزن الفوز على ضيفه بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف دون رد، اليوم السبت، ضمن قمة الجولة 21 من الدوري الألماني.

ولعب أمين عدلي أساسيا من جانب باير ليفركوزن، وقدم مردودا جيدا، قبل أن يترك مكانه في الدقيقة 82، وفي المقابل، شارك مواطنه نصير مزراوي بدوره كأساسي وخاض دقائق المباراة كاملة.
واصل نادي باير ليفركوزن أدائه المميزة ونتائجه الرائعة تحت قيادة تشابي ألونسو حيث نجح في الفوز على بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف نظيفة وانفرد بصدارة البوندسليغا.

ووفقًا للأرقام، فإن باير ليفركوزن لم يتعرض لأي هزيمة هذا الموسم في بطولة البوندسليغا حيث يسير بخطى ثابتة نحو التتويج باللقب، بعدما خاض باير ليفركوزن 31 مباراة حقق الفوز في 27 مواجهة وتعادل في أربع، حيثسجل باير ليفركوزن 93 هدفًا واستقبلت شباكه 22 هدف فقط.
وسجل ليفركوزن إنتصاره بثلاثية مستحقة دون مقابل، إذ تقدم في شوط المباراة الأول في الدقيقة 18 عبر اللاعب الكرواتي ستانشيتش المعار من ميونيخ لليفركوزن، وفي الشوط الثاني أضاف الفريق المضيف هدفه الثاني، في الدقيقة 50 سجله اللاعب الإسباني غريمالدو، قبل أن يسجل البديل الدولي الهولندي فريمبونغ هدفا ثالثا في الدقيقة 90 + 5.

وقدم الدوليان المغربيان مباراة متباينة في المستوى ، حيث لم يتألق المهاجم أمين عدلي بهجوم ليفركوزن، وكان في عدة مناسبات من توقيع هدف إثر توغلاته وانفراداته بمرمى نويير، كان يحتاج فيها فقط للمرة الأخيرة والحظ، وقد تعرض لإنذار في الدقيقة 77 إثر اعتراض غير قانوني للاعب البايرن مين جاي كيم، وغادر عدلي المواجهة تحت تصفيقات الجماهير، في الدقيقة 82، متحصلا على 9.6 نقطة.

بينما قام نصير مزراوي بمباراة رائعة في مركزه، حيث شارك في العديد من الهجومات التي كان يقوم بها الفريق البافاري، وكان وراء تمريرات لم يستغلها زملائه، بعدما اضطر المدرب طوماس توخيل من خلال التغييرات التي قام بها، بإسناد مهمة وسط الميدان لنصير الذي لم يتغير أداؤه في المباراة، حيث ظل ثابتا في مستواه، وقد تحصل على أعلى تنقيط بتشكيلة فريقه 7.5 نقطة.
هذا الفوز يضع باير ليفركوزن في الصدارة برصيد 55 نقطة، حيث وسع الفارق إلى 5 نقاط عن بايرن ميونيخ الذي توقف رصيده عند 50 نقطة في المركز الثاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!