المدير التقني للجامعة يتدخل لإنهاء أزمة المنتخب المغربي و وليد الركراكي يحدث ثورة تغييرات

المغرب سبورت8 فبراير 2024
المدير التقني للجامعة يتدخل لإنهاء أزمة المنتخب المغربي و وليد الركراكي يحدث ثورة تغييرات

تدخل المدير التقني الوطني البلجيكي كريس فان بويفيلد، عارضا على رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، ثلاثة مواهب من إبرزهم يوسف لخديم لاعب شباب ريال مدريد، ثم آدم أزنو لاعب بايرن ميونيخ الألماني وأنس صلاح الدين لاعب نادي تيفينتي الهولندي، ثم لاعب ريال مدريد إبراهيم دياز و آخرين.

وهو الثلاثي الذي قد ينقذ الجهة اليسرى للمنتخب المغربي في ظل التخبط الذي يعيشه الركراكي في تغيير الظهير كل مرة وحين اصابة لاعب ما.
بالإضافة الى الظهير الأيسر، يفتقر الأسود الحاليين الى المهاجم الذي يترجم الفرص الى أهداف، أو بالأحرى إلى مهاجمين، يحث يغيب عن التشكيلة صاحب اللمسة الأخيرة، أثناء المباريات الرسمية، بيد أن النصيري و الكعبي و حتى التيسودالي يبرعون في اللقاءات الحبية ومع أنديتهم، فيما يصابون بالعقم التهديفي في الرسميات.
وسيعَمل وليد الركراكي على تغيير جذري بخصوص التركيبة البشرية للنخبة المغربية، مع الإبقاء على بعض الركائز، هو ما ضمه في تقرير الكان وعزز به ملفه قصد التجديد، وهو ما وافقه عليه رئيس الجامعة، فوزي لقجع، شريطة إعداد منتخب جديد_قديم، قادر على المنافسة على الألقاب لا المشاركات فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!