وليد الركراكي يعول على إبراهيم دياز نجم ريال مدريد

المغرب سبورت7 فبراير 2024
وليد الركراكي يعول على إبراهيم دياز نجم ريال مدريد

يعد ملف إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد أولوية بالنسبة إلى المدير الفني لمنتخب “أسود الأطلس” وليد الركراكي، لقدرة هذا اللاعب على إيجاد حل نهائي لمشكلة التهديف، التي عانى منها في كأس أمم أفريقيا بساحل العاج.

ويعول المدرب الركراكي على تسوية وضعية صاحب الـ 24 سنة، حتى يكون متاحا في التصفيات الأفريقية، المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، التي تستضيفها أميركا وكندا والمكسيك في 2026، حيث إن المدرب الركراكي يخطط لعقد اجتماع رابع مع موهبة ريال مدريد، من أجل إقناعه رسمياً بارتداء قميص منتخب “أسود الأطلس”، وبالتالي قطع الطريق نهائياً على مدرب لويس دي لافوينتي، مدرب منتخب إسبانيا.

والجدير بالذكر أن مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي اجتمع مع النجم إبراهيم دياز في 3 مناسبات بهدف إقناعه بتمثيل منتخب “أسود الأطلس”، الأولى في إيطاليا حين كان لاعباً في صفوف نادي ميلان الإيطالي، والمرة الثانية في مدريد، في وقت التقى الطرفان في مدينة طنجة المغربية في المرة الثالثة.

هذا وأمسى الركراكي مطالباً بتحقيق عدد من الأهداف خلال المرحلة المقبلة، من أبرزها التحضير الجيد لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 في المغرب، والتأهل إلى مونديال 2026، إضافة إلى الحفاظ على مكتسبات مونديال قطر 2022، على مستوى النتائج أو ضمان استقرار كامل بالمجموعة، وبالتالي طي صفحة نسخة ساحل العاج لكأس أمم أفريقيا 2023.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!