نادي إشبيلية الإسباني يحسم في التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي أنس الزروري من بيرنلي الإنجليزي

نادي إشبيلية الإسباني يحسم في التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي أنس الزروري من بيرنلي الإنجليزي

يرغب نادي إشبيلية الإسباني في التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي أنس الزروري من بيرنلي الإنجليزي على شكل إعارة حتى نهاية الموسم، بعدما بات خارج حسابات مدرب الفريق الإنجليزي لهذا العام.

ولم يحض مهاجم المنتخب المغربي أنس الزروري بفرص الظهور مع فريقه بيرنلي بشكل كبير منذ صعوده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، منذ الطرد الذي تعرض له في أولى الجولات أمام مانشيستر سيتي الإنجليزي، الأمر الذي جعل العديد من الأندية الأوروبية ترغب في ضمه.
وفي حالة ما إذا وافقت إدارة النادي الإنجليزي على عرض الفريق الإسباني فستكون فرصة جيدة للاعب المغربي من أجل العودة إلى التنافسية، لأن إشبيلية فريق مثالي لأي لاعب في الوقت الحالي، وبكل تأكيد سيلعب بالنظر إلى الخصاص الذي يعانيه الأندلسي، بسبب الأزمة المالية الكبيرة التي يعاني منها الفريق من مدة.

وغاب أنس الزروري عن المنتخب الوطني المغربي في كأس إفريقيا للأمم التي تقام في ساحل العاج بسبب غيابه عن التنافسية، إلا إنه حضر كأس العالم بقطر، ولم يقدم أي إشارات قوية تجعله من اللاعبين الذين قد يعول عليهم المدرب وليد الركراكي في الفترة المقبلة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!