خطوة جديدة من إبراهيم دياز تحسم حمله قميص المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت28 يناير 2024
خطوة جديدة من إبراهيم دياز تحسم حمله قميص المنتخب الوطني المغربي

حل نجم نادي ريال مدريد الاسباني ابراهيم دياز، بالمغرب، حيث قضي عطلة قصيرة بمدينة مراكش واستمتع بأوقاته رفقة أصدقاءه بمختلف مناطق المدينة الحمراء، رفقة الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب ميلا الإيطالي.

وخطف ابراهيم دياز الأنظار بعاصمة النخيل، حيث شوهد يوم الاثنين وهو يتجول في ساحة جامع الفنا، وفي أزقة المدينة العتيقة، كما حرص على زيارة مجمرعة من الأماكن السياحية بمراكش، وهي المرة الأولى التي يزور فيها المغرب بشكل مطول في إشارة منه إلى قرب لعبه مع المنتخب الوطني المغربي بعد كأس الأمم الأفريقية الجارية في ساحل العاج.

وبدى نجم النادي الاسباني، في مجموعة من الصور والفيديوهات التي تروج على مواقع التواصل الاجتماعي، مستمتعا بعطلته في ساحة جامع الفنا والأماكن السياحية التي زارها رفقة أصدقاءه.
في سياق آخر، سبق لصحيفة “ماركا” الإسبانية، أن أكدت في تقرير لها، إن ابراهيم دياز قرر تمثيل المنتخب المغربي مستقبلا، موضحة أن تغيير الجنسية الرياضية للاعب ريال مدريد في طريقه للحل، كونه يعتمد على بعض التفاصيل الإدارية الصغيرة، خاصة وأنه حصل مؤخراً على جواز سفر مغربي.
ومن جهة أخرى فإن مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي سيبرمج جلسة مع اللاعب وهي الأخيرة من أجل الحسم بشكل نهائي في حضوره لمعسكر أسود الأطلس شهر مارس المقبل استعدادا لكأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية و كأس الأمم الأفريقية القادمة في المغرب.
ولم يقرر دياز، حتى الآن، في موقفه من تمثيل المغرب؛ لكنه يبدو بعيدا عن خطط لويس دي لافوينتي، مدرب منتخب إسبانيا الجديد، الذي استدعى لامين يامال البالغ من العمر 16 عاما وهو يلعب في نفس مركزه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!