حكيم زياش يكشف سر حركته التي هزت أركان الاتحاد الأفريقي الكاف

المغرب سبورت27 يناير 2024
حكيم زياش يكشف سر حركته التي هزت أركان الاتحاد الأفريقي الكاف

خطف النجم المغربي حكيم زياش متوسط ميدان منتخب المغرب لكرة القدم، أنظار الجميع بعد تسجيله هدف الفوز لأسود الأطلس في شباك زامبيا، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، في ثالث جولات المجموعة السادسة ضمن النسخة 34 من نهائيات كأس أمم أفريقيا المقامة في كوت ديفوار.

وتمكن المنتخب المغربي من الفوز على زامبيا بهدف دون مقابل من توقيع حكيم زياش في شوط المباراة الأول، ليتأهل أسود الأطلس في صدارة المجموعة ضاربين موعدًا مع جنوب أفريقيا في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا، على أن يواجهوا الفائز من مواجهة موريتانيا والرأس الأخضر في الدور ربع النهائي في حال التأهل.

وأثار حكيم زياش الجدل بسبب احتفاليته بهدفه أمام زامبيا، حيث تساءل كثيرون عما يقصده نجم غلطة سراي التركي، بعدما توجه صوب مدربه وليد الركراكي الذي تابع اللقاء من المدرجات بسبب العقوبة المسلطة عليه، ووضع يده على فمه رفقة بعض لاعبي المنتخب المغربي.
وقصد حكيم زياش بتلك الحركة توجيه رسالة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مفادها بأن الأخير يريد أن يُخرس ألسنة الجميع، والإشارة إلى أن الركراكي لم يتفوه بأي كلام يستحق العقوبة خلال الأحداث التي شهدتها مواجهة المغرب والكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية من دور المجموعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!