وليد الركراكي يجهز بديل حكيم زياش في مباراة جنوب أفريقيا

المغرب سبورت26 يناير 2024
وليد الركراكي يجهز بديل حكيم زياش في مباراة جنوب أفريقيا

يواصل الجهاز الطبي لمنتخب المغرب بإشراف المدرب وليد الركراكي تجهيز حكيم زياش نجم غلطة سراي التركي، لمباراة جنوب أفريقيا، الثلاثاء القادم، على ملعب “لوران بوكو”، انطلاقاً من العاشرة بتوقيت القدس المحتلة، لحساب الدور الـ 16 في بطولة كأس أمم أفريقيا، التي تستضيفها ساحل العاج.

وبدأ مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي عملية تحضير بديل اللاعب حكيم زياش، في ظل احتمال كبير من عدم مشاركته أمام منتخب “بافانا بافانا”، بعد الإصابة القوية، التي تعرض لها ضد منتخب زامبيا، الأربعاء الماضي، في إطار الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة.

وسيفاضل مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي بين بعض الأسماء لتعويض الغياب المحتمل لحكيم زياش في مباراة منتخب جنوب أفريقيا، الثلاثاء القادم، حيث سيعتمد على امين عدلي مهاجم باير ليفركوزن الألماني وأيضا على عبد الصمد الزلزولي مهاجم فريق ريال بيتيس الإسباني

ووفقاً لهذه المعلومات أيضاً فإن المدرب وليد الركراكي لم يحسم قراره النهائي بشأن مشاركة زياش من عدمها، إذ ينتظر التقرير الطبي الأخير حول حالته الصحية، وبعد ذلك يتخذ القرار المفيد لمنتخب “أسود الأطلس”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!