الرجاء الرياضي يفشل في ضم الأوروغواياني أدريان بالبوا وقرار تصعيدي من بودريقة للتغطية على عدم إنجاز الصفقة

المغرب سبورت26 يناير 2024
الرجاء الرياضي يفشل في ضم الأوروغواياني أدريان بالبوا وقرار تصعيدي من بودريقة للتغطية على عدم إنجاز الصفقة

نجح فريق فريق اتليتيكو يونيون الأرجنتيني في خطف لاعب من الرجاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما كان ضمن اهتماماته منذ مدة التعاقد.
وتعاقد فريق اتليتيكو يونيون الأرجنتيني مع الأوروغواياني أدريان بالبوا، بعدما تراجع عن الانضمام للفريق الأخضر، مفضلا التوقيع في صفوف الفريق الأرجنتيني.

وأعلن فريق اتليتيكو يونيون الأرجنتيني، اليوم الاثنين، تعاقده مع المهاجم الأوروغوياني أدريان بالبوا،، في الميركاتو الشتوي، بعدما رفض في وقت سابق، طلب المكتب المسير للفريق لأخضر بالسفر إلى الإمارات للإلتحاق ببعثة الفريق من أجل حسم الصفقة، واشترط التوصل بنسخة من العقد لتوقيعه قبل سفره وهو الأمر الذي رفضه الفريق الأخضر.
ومنح محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي، الضوء للمحامي المكلف بالترافع في ملفات الفريق الأخضر على الصعيد الدولي، بوضع شكاية في مكتب النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، ضد المهاجم الأروغوياني أدريان بالبوا، الذي وقع عقد انضمامه لفريق أتلتيكو يونيون الأرجنتيني.

وتراجع المهاجم الأوروغواياني، عن اتمام صفقة انتقاله للفريق الأخضر، بعدما وقع عقدا إلكترونيا مع الفريق الأخضر، حيث يطالب الرجاء البيضاوي بتعويضه عن الأضرار، التي لحقته من تراجع أدريان عن إتمام توقيع العقد بصفة رسمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!