منتخب المغرب يكتسح لائحة الاتحاد الأفريقي الكاف

المغرب سبورت26 يناير 2024
منتخب المغرب يكتسح لائحة الاتحاد الأفريقي الكاف

اكتسح نجوم منتخب المغرب تشكيلة الدور الأول من النسخة الرابعة والثلاثين لبطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقامة حالياً في ساحل العاج، وذلك بفضل الأداء المميز الذي قدمته تشكيلة المدرب وليد الركراكي في المباريات الثلاث السابقة خلال هذه المرحلة.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقاً)، الخميس، عن أسماء أفضل اللاعبين خلال مرحلة المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا، والتي عرفت وجود 4 لاعبين من كتيبة “أسود الأطلس”، ويتعلق الأمر باسم الظهير الأيمن أشرف حكيمي، وزميله المدافع نايف أكرد، بالإضافة إلى ثنائي خط الوسط، عز الدين أوناحي، وأيضاً سفيان أمرابط.
منتخب المغرب يكتسح لائحة الاتحاد الأفريقي الكاف
ونجح المنتخب المغربي في بلوغ الدور ثمن النهائي من كأس أمم أفريقيا عقب تصدر المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، جمعها من خلال فوزه الكبير على منتخب تنزانيا في الجولة الأولى بنتيجة (3-0)، وثم تعادل بهدف لمثله مع جمهورية الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية، قبل تحقيق انتصار آخر على منتخب زامبيا في الجولة الثالثة والأخيرة بهدف دون مقابل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!