الدولي المغربي أشرف حكيمي يورط لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان

المغرب سبورت25 يناير 2024
الدولي المغربي أشرف حكيمي يورط لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان

يعيش لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، في ورطة وموقف شائك بسبب النجم المغربي أشرف حكيمي، ظهير أيمن الفريق.

وذكرت صحيفة “لو باريزيان” أن إنريكي مهدد بفقدان الثنائي حكيمي ولي كانج في مواجهة ريال سوسيداد، يوم 14 فبراير/شباط المقبل، في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال.

وأضافت أن الثنائي بصدد الغياب حال تأهل منتخبي المغرب وكوريا الجنوبية لنهائي بطولتي كأس أمم أفريقيا وآسيا في يومي 10 و11 فبراير/شباط المقبل.

وأشارت إلى أن المدرب الإسباني اتفق مع الإدارة الباريسية على أنه سيكون صاحب القرار النهائي في موعد عودة اللاعبين قبل مواجهة سوسيداد.
وأوضحت أن ما يعيق لويس إنريكي، هو تتويج أحد المنتخبين بلقب البطولة، لأن حينها سيضطر اللاعب الفائز للبقاء ساعات أو أيام إضافية للمشاركة في مراسم الاحتفالات.

وقالت “لو باريزيان” أيضا إن غياب لي كانج لا يمثل مشكلة كبرى لإنريكي لوجود خيارات أخرى في نفس مركزه أبرزها ماركو أسينسيو.

وختمت تقريرها بأن غياب حكيمي يعد المشكلة الأكبر في ظل غموض مصير نوردي موكيلي الذي يحظى باهتمام نادي بايرن ميونخ، واضطرار إنريكي لتغيير مراكز بعض اللاعبين بإشراك لاعب الوسط زاير إيمري في الجهة اليمنى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!