الدولي المغربي يوسف النصيري يورط إشبيلية الإسباني والفريق يعاني

المغرب سبورت20 يناير 2024
الدولي المغربي يوسف النصيري يورط إشبيلية الإسباني والفريق يعاني

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية في تقرير لها عن وضع فريق إشبيلية في غياب الدولي المغربي يوسف النصيري، مؤكدة أن غياب ابن مدينة فاس أثر على الفريق الأندلسي هجوميا ودفاعيا.
فحسب الصحيفة الإسبانية، فإن النجم المغربي كان الجدار الأول أمام العرضيات القادمة من الكرات الثابتة، حيث أن براعة يوسف النصيري في الكرات الهوائية، كانت تحمي مرمى فريقه من تلقي الأهداف من الرأسيات، فمنذ غياب النصيري تلقت شباك إشبيلية 3 أهداف من كرات رأسية، بمعدل مرتفع مقارنة بالفترة التي يحضر فيها الأسد المغربي رفقة الفريق.

وأضافت الجريدة أن يوسف النصيري يعد أحد أفضل اللاعبين في نادي إشبيلية في الضغط على حاملي الكرة، بفضل حركيته المستمرة في منطقة الخصوم، إلا أن الأمور لم تسر في الاتجاه الصحيح ولم يعد الفريق كما كان بسبب مشاركة النصيري مع المنتخب الوطني المغربي في كأس الأمم الأفريقية في ساحل العاج.
يذكر أن النصيري يشارك رفقة أسود الأطلس في كأس الأمم الإفريقية الحالية المقامة في كوت ديفوار، وسجل هدفا في المباراة الأولى ضد تنزانيا، ليكون بذلك أول لاعب مغربي يسجل في أربعة نسخ متتالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!