بايرن ميونخ الألماني يطارد نصير مزراوي مع المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت20 يناير 2024
بايرن ميونخ الألماني يطارد نصير مزراوي مع المنتخب الوطني المغربي

كشف وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي، موقف نصير مزراوي ظهير بايرن ميونخ، قبل مواجهة جمهورية الكونغو، غدا الأحد، في ثاني جولات دور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وحقق المنتخب المغربي الفوز في الجولة الأولى على تنزانيا (3-0)، ليتصدر ترتيب المجموعة السادسة بعد تعادل جمهورية الكونغو وزامبيا (1-1).

وأرسل بايرن ميونخ، الجهاز الطبي صوب كوت ديفوار، لإجراء فحوصات لمزراوي، والذي قطع مسافة طويلة من سان بيدرو لغاية أبيدجان استجابة لهذا البروتوكول.

وقال الركراكي في تصريحات تلفزيونية: “مزراوي يواصل التعافي وفق الخطة المرسومة بين بايرن وطبيب المنتخب.. وخضع لكشف جديد هنا في كوت ديفوار”.

وزاد: “لا توجد لدي ضمانات.. قلت في السابق إنه قد يلحق بنا في المباراة الثالثة، واليوم أرى أنه قد لا نشاهد نصير مزراوي في الكان ما لم يجهز بالكامل”.

وأشار المدير الفني للمنتخب المغربي: “لدي محموعة تنافسية ودكة بدلاء قوية جدا، وعناصر تقاتل لتلعب ولن أمنح الفرصة إلا لمن يستحقها”.

يشار إلى أنه في حال فوز المنتخب المغربي على جمهورية الكونغو، سيضمن رجال وليد الركراكي تأهلهم للدور الثاني في كأس أمم أفريقيا 2023.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!