الناخب الوطني وليد الركراكي يكشف عن الحالة الصحية لنصير مزراوي واللاعب يغادر معسكر المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت20 يناير 2024
الناخب الوطني وليد الركراكي يكشف عن الحالة الصحية لنصير مزراوي واللاعب يغادر معسكر المنتخب الوطني المغربي

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي عن الحالة الصحية للاعب نصير مزراوي ومدى جاهزيته لمباراة الغد ضد الكونغو الديمقراطية المرتقبة غدا الأحد.

وقال الركراكي قبل قليل خلال الندوة الصحافية التي عقدها بسان بيدرو الإيفوارية قبل لقاء الكونغو أنه :” من الممكن جدا أن يكون مزراوي حاضرا في المباراة الثالثة، ونزلة برد هي من أخرت تحضيره”.

وأضاف:” مزراوي مازال غير جاهز لحد الآن ويمكن للاعب الذي بدأ المشوار أن يكمله معنا المهم نصير معنا وهو فرحان بالتواجد معنا في الكان ويواصل علاجه وسنحسم في مشاركته خلال المباراة الثالثة”.
توجه مزراوي، أمس الخميس، من مدينة سان بيدرو إلى أبيدجان وخضع لفحوصات بالرنين المغناطيسي للوقوف عند حالته الصحية بسكل دقيق قبل العودة مجددا إلى زملائه في المعسكر التدريبي للنخبة الوطنية.

وتأتي هذه الفحوصات على خلفية التمزق العضلي الذي يعاني منه مزراوي منذ أسابيع، والذي غيبه عن مباراة الجولة الأولى للأسود أمام تانزانيا، وسيتواصل معه الغياب عن لقاء الكونغو الديمقراطية، الأحد المقبل، مع إمكانية عودته مجددا لصفوف المنتخب، الأربعاء المقبل، في مباراة زامبيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات.
وكان نصير مزراوي قد تعرض للإصابة في قمة دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء 12 دجنبر الماضي، بين بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد، في الدقيقة 44 من عمر المباراة، حيث رجحت صحيفة “بليد” الألمانية احتمالية غياب مزراوي لما يقارب 6 أسابيع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!