عودة الدولي المغربي سفيان ديوب و العين على المنتخب المغربي

المغرب سبورت19 يناير 2024
عودة الدولي المغربي سفيان ديوب و العين على المنتخب المغربي

عاد الدولي المغربي سفيان ديوب ، لاستئناف تداريبه اليوم رفقة ناديه نيس الفرنسي، بعد شفائه من الإصابة التي ألمت به في الفترة الأخيرة، استعدادا لما تبقى من الموسم الحالي في الدوري الفرنسي، حيث ستكون مهمته الأولى استعادة الرسمية مع فريقه ثم ضمان التواجد في معسكر المنتخب الوطني المغربي في مارس المقبل.

وأصيب مهاجم المنتخب المغربي الشهر الماضي رفقة فريقه، الشيء الذي غيبه طويلا عن المباريات، خصوصا عن المنتخب الوطني المغربي، إذ لم يتم توجيه الدعوة إليه من قبل الناخب الوطني، وليد الركراكي، للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بالكوت ديفوار.

وكان الدولي المغربي، قد اختار قبل شهور تمثيل المنتخب الوطني المغربي الأول على حساب المنتخب الفرنسي، الذي سبق أن لعب لفئاته العمرية بدءا من فئة أقل من 18، أقل من 19، أقل من 20 ثم أقل من 21 سنة.

ووجه الركراكي، الدعوة لديوب لأول مرة خلال المعسكر التدريبي الذي سبق مباراة تانزانيا والمغرب شهر نونبر الماضي، برسم تصفيات كأس العالم 2026، غير أن اللاعب لم يشارك في أي دقيقة من المباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!