وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب يقدم على تغييرين في تشكيلة أسود الأطلس في مواجهة الكونغو الديمقراطية

المغرب سبورت19 يناير 2024
وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب يقدم على تغييرين في تشكيلة أسود الأطلس في مواجهة الكونغو الديمقراطية

يُجري وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، تغييرين في تشكيلة أسود الأطلس الذين سيواجهون جمهورية الكونغو، الأحد المقبل، ضمن ثاني جولات دور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا، التي تستضيفها حاليًا كوت ديفوار.
ومن المتوقع أن يشارك أمين عدلي مهاجم نادي باير ليفركوزن الألماني أساسيًا في التشكيلة الأساسية للمباراة المقبلة، عوض عبد الصمد الزلزولي مهاجم فريق ريال بيتيس الإسباني الذي كان أساسيًا في المباراة السابقة.

وكان الزلزولي قد تعرض لإصابة طفيفة في مواجهة تنزانيا نتيجة للاعتداء عليه من لاعبي المنافس، مما استدعى تدخل الجهاز الطبي وتقديم العلاج اللازم. ورغم أن اللاعب تماثل للشفاء، إلا أن الركراكي يعتزم إشراك عدلي في التشكيلة الأساسية، والذي شارك كبديل في الجولة الأولى وأظهر أداءً جيدًا.

وفي سياق آخر، يُعتبر سفيان بوفال مرشحًا بقوة لبدء مباراة الكونغو، بعد أن أبدى استعداده ورغبته في المشاركة، على عكس مباراة تنزانيا حيث طلب عدم الاعتماد عليه كأساسي بسبب بعض الانزعاجات البسيطة وقد أثنى الركراكي على صراحة بوفال وأشاد بأدائه عند دخوله كبديل في المباراة السابقة.
ويحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة السادسة بعد فوزه في الجولة الأولى على تنزانيا بنتيجة (3-0)، في حين اكتفت جمهورية الكونغو بالتعادل مع زامبيا (1-1)، ويتطلع للإطاحة بالفهود من أجل المرور إلى دور الثمانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!