جوزيف زينباور يجبر الرجاء البيضاوي على طرد لاعب جديد وفسخ عقده

المغرب سبورت19 يناير 2024
جوزيف زينباور يجبر الرجاء البيضاوي على طرد لاعب جديد وفسخ عقده

قرر فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، فسخ العلاقة التعاقدية التي تربطه مع متوسط الميدان زكرياء الوردي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ولن يرافق الوردي الفريق الأخضر في رحلة دبي المقررة الجمعة للمشاركة في بطولة دبي الدولية ومباراة أهلي جدة الودية، حيث برر زينباور قراره إلى عدم انضباط اللاعب الذي غاب عن مجموعة من الحصص التدريبية.
واتخذ المكتب المسير للرجاء الرياضي، قراره بفسخ العقد الذي يربط الفريق الأخضر مع زكرياء الوردي، بتنسيق مع المدرب الألماني جوزيف زينباور، وذلك بسبب عدم انضباط اللاعب وغيابه المتكرر عن التداريب.

واستبعد المدرب الألماني جوزيف زينباور، زكرياء الوردي من تشكيلة الرجاء الرياضي المسافرة إلى الإمارات العربية المتحدة، للمشاركة في دوري التحدي دبي 2024، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وكان جوزيف زينباور قد عاقب متوسط الميدان زكرياء الوردي بإنزاله إلى فئة أمل الرجاء الرياضي، بسبب تأخره عن بعض الحصص التدريبية للفريق الأخضر، غير أن اللاعب غاب مجددا عن التداريب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!