عز الدين أوناحي يرد بقوة على انتقاد أسلوب منتخب مصر قبل انطلاق الكان واستحسان مصري

المغرب سبورت19 يناير 2024
عز الدين أوناحي يرد بقوة على انتقاد أسلوب منتخب مصر قبل انطلاق الكان واستحسان مصري

استغلّ عز الدين أوناحي نجم منتخب المغرب، قمّة منتخبي مصر وغانا لحساب ثاني جولات دور المجموعات ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا 2024 المقامة حاليًا في كوت ديفوار، لمصالحة الجماهير المصرية بعد انتقاداته مؤخرًا لأسلوب لعب الفراعنة، والتي أثارت جدلًا واسعًا بين أوساط الجماهير المصرية.

ونشر أوناحي أيقونة وسط ميدان “أسود الأطلس” عبر خاصية الـ”ستوري” في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورة من داخل غرفته في معسكر منتخب المغرب، ترصد مشاهدته للمواجهة القوية بين “الفراعنة” و”النجوم السوداء”، مرفقًا الصورة بأربعة رموز تعبيرية “إيموجي”، والتي كانت تمثّل علمي مصر والمغرب وعناق بين شخصين وإشارة أخرى ترمز إلى الدعم والمساندة والتمنّي.
واعتبرت هذه اللفتة من أوناحي بمثابة المصالحة بينه وبين جماهير المنتخب المصري، التي انتقدته بشكل لاذع، بعدما اعتبر “الفراعنة” رغم تتويجاتهم القارية وتاريخهم الكبير، لا يقدّمون “كرة جذّابة”، على حد تعبيره، متّهمًا إيّاهم بانتهاج أسلوب إضاعة الوقت بشكل مبالغ فيه.

ويبدو أنّ أوناحي الذي حصد جائزة رجل المباراة في فوز المغرب الافتتاحي الباهر على تنزانيا، والذي سجّل خلالها الهدف الثاني، أراد تهدئة وتيرة ردود الفعل الغاضبة بعد تصريحاته القوية.

وفي وقت سابق، توجّه أوناحي بجملة من التعليقات على أسلوب منتخب مصر في السنوات الأخيرة، حيث قال محترف أولمبيك مارسيليا الفرنسي، إنّ المصريين لا يحققون انتصاراتهم بشكل كروي بحت، مضيفًا: “المصريون سيخطفون هدفًا على عكس سير اللعب، ثم يبدؤون في إضاعة الوقت”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!