الدولي المغربي أشرف داري يغادر بريست الفرنسي ويحسم في التوقيع مع الوداد البيضاوي

المغرب سبورت18 يناير 2024
الدولي المغربي أشرف داري يغادر بريست الفرنسي ويحسم في التوقيع مع الوداد البيضاوي

يرغب نادي رويال شارلروا البلجيكي، في التعاقد مع الدولي المغربي أشرف داري، مدافع بريست الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد موقع “لوسوار” البلجيكي، أن رويال شارلروا، يريد ضم اللاعب السابق لنادي الوداد الرياضي، على سبيل الإعارة، مع إمكانية تفعيل خيار شراء عقده بصفة نهائية.
وتضاربت الأنباء، خلال الموسم الكروي الحالي، عن إمكانية عودة النجم المغربي أشرف داري، مدافع فريق ستاد بريست الفرنسي لكرة القدم، إلى ناديه الوداد الرياضي البيضاوي، بعدما فشل في فرض مكانته حتى الآن في الملاعب الفرنسية وتراجع مستواه بشكل ملحوظ، ما أضاع عليه مكانته مع “أسود الأطلس” منذ مشاركته في الإنجاز الكبير بمونديال قطر 2022.

وأكد موقع “العربي الجديد” إن المدافع المغربي داري يستبعد إمكانية عودته إلى الوداد الرياضي في الميركاتو الشتوي المقبل، أو فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشدداً على أنّ رغبته كبيرة في مواصلة مشواره الاحترافي سواء في نادي بريست أو الانتقال إلى نادٍ آخر في القارة العجوز.

وهناك الأندية الفرنسية والبلجيكية كانت تسعى للتعاقد مع داري على سبيل الإعارة، وهو ما يفتح أمامه إمكانية تغيير فريقه في الفترة المقبلة، خاصة في حال لم ينجح في فرض مكانته داخل نادي بريست الذي منحه فرصاً عدة لم يستغلها بالشكل الجيد حتى الآن، باعتباره مدافعاً جيداً لديه إمكانيات مهمة وتجارب لا بأس بها سواء مع الوداد أو منتخب المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!