إبراهيم دياز يحسم اختياره ويظهر في ودية البرازيل

المغرب سبورت17 يناير 2024
إبراهيم دياز يحسم اختياره ويظهر في ودية البرازيل

حسم براهيم دياز موقفه من الاختيار بين منتخبي المغرب وإسبانيا حيث اختار اللاروخا مع انتظار كامل للحصول على فرصته في ودية إسبانيا والبرازيل في مارس المقبل.

أداء براهيم دياز مع الريال في المباريات الأخيرة ، حال استمراره ، فسيؤهله للحصول على فرصته تحت قيادة دي لا فوينتي أمام السيلساو حيث استطاع أن يسجل خماسية ويصنع ثلاثة أهداف حتى الآن.
مازالت قضية الإسباني ذو الأصول المغربية، إبراهيم دياز، تسيل الكثير من المداد في الإعلام الإسباني، في ظل عدم حسم لاعب ريال مدريد في تمثيل “لاروخا” أو أسود الأطلس.

ويضغط الإعلام الإسباني على إبراهيم دياز لتمثيل “لاروخا” وحسم اختياره قبل بطولتي كأس أمم إفريقيا مطلع السنة المقبلة وكأس أوروبا الصيف المقبل، في ظل تألقه اللافت في الفترة الأخيرة رفقة ريال مدريد.

من جهته، يسعى المنتخب المغربي إلى ضم اللاعب البالغ من العمر “24 عاما” إلى صفوفه، في ظل عدم اهتمام المنتخب الإسباني سابقا باللاعب الذي ارتدى قميصه في المراحل السنية ولعب مباراة مع المنتخب الأول في 2021.
من جانبه، قال مدرب المنتخب الإسباني لويس دي لا فوينتي، إن اللاعب براهيم دياز، يريد حمل قميص “الماتادور”، نافيا بذلك الإشاعات التي ترددت في الأشهر الأخيرة، بشأن إمكانية تمثيله المنتخب المغربي.

وأضاف دي لا فوينتي على هامش حضوره لحفل قرعة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، السبت الماضي: “بالنسبة لي لا يوجد أي جدال، أعلم أن ابراهيم يريد اللعب لإسبانيا، هذه هي الأخبار التي وصلتني”.

وأضاف: “إنه إسباني. الأمر لا يتعلق بما إذا كنت سأوجه له الدعوة أم لا، المسألة تتعلق بالرغبة رغم كل الظروف، سواء تم استدعاؤه أم لا. أعلم أنه يريد أن يكون معنا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!