وليد الركراكي يدخل بالقوة الضاربة أمام منتخب تانزانيا وهذه أهم الأسماء

المغرب سبورت17 يناير 2024
وليد الركراكي يدخل بالقوة الضاربة أمام منتخب تانزانيا وهذه أهم الأسماء

تتجه أنظار الجماهير المغربية صوب ضربة بداية المرشح الأول للحصول على اللقب الأفريقي، وهو منتخب المغرب صاحب إنجاز الحصول على المركز الرابع في كأس العالم 2022 في قطر، عندما يفتتح مشواره في البطولة القارية بمواجهة تنزانيا.
ويبدأ منتخب المغرب مبارياته متسلحاً بتشكيلة قوية، تغلب عليها العناصر صاحبة إنجاز الفوز بالمركز الرابع في كأس العالم، يتصدرهم ياسين بونو حارس المرمى المخضرم وأشرف حكيمي ويحيى عطية الله ورومان سايس وحكيم زياش وسفيان أمرابط ويوسف النصيري، وسط توقعات بأن يلعب المدرب بطريقة 4-3-3.

وحرص وليد الركراكي على ضخ دماء جديدة في تشكيلة منتخب المغرب خلال سباق كأس الأمم الأفريقية الجارية، من خلال استدعاء أمير ريتشارديسون النجم الصاعد في سماء الكرة المغربية، والذي تم ترشيحه ضمن أفضل 5 مواهب واعدة في القارة السمراء بالبطولة.

ويمثل أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وثاني أفضل لاعبي أفريقيا في عام 2023، الجوهرة الأهم في تشكيلة الجيل الحالي من لاعبي المغرب في ظل المستوى المميز الذي وصل إليه عالمياً، بخلاف قيمته الفنية في دفاع “أسود الأطلس”.
كما يراهن منتخب المغرب بشكل كبير على نجمه المخضرم حكيم زياش صانع الألعاب، وصاحب الخبرات الكبيرة، الذي لعب لكبار أندية أوروبا في السنوات الأخيرة، مثل تشيلسي الإنكليزي، وهو لاعب محوري في تشكيلة المدرب وليد الركراكي.

ويظهر في تشكيلة المغرب أيضاً، يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني الذي يسعى لصناعة التاريخ، والحصول على لقب هداف كأس الأمم الأفريقية، بخاصة بعد وصوله لمستوى فني عال من خلال تجربته الاحترافية في” الليغا”، وتحوله للمهاجم الأول في المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!