تعليمات جديدة تخص اللاعب حكيم زياش من طاقم المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت16 يناير 2024
تعليمات جديدة تخص اللاعب حكيم زياش من طاقم المنتخب الوطني المغربي

تلقى اللاعب حكيم زياش، المحترف في صفوف جالطة سراي، تطمينات وتوصيات من الجهاز الطبي للأسود بقيادة كريستوف بودي قبل يوم واحد من موقعة تنزانيا ضمن المجموعة السادسة في نهائيات كأس أمم أفريقيا.

وأكد موقع كووورة إن الجهاز الطبي أكد لزياش أنه صار جاهزا للعب دون الخوف من حدوث أي مضاعفات أو انزعاجات، بعدما عاد للمغرب بحمل زائد من ناديه التركي، تخلص منه بالتدريج وفق بروتوكول تدريبي خاص اتبعه في معسكر المنتخب.

كما أبلغ طبيب المنتخب المغربي، زياش بأنه ينبغي عليه الابتعاد عن الالتحامات العنيفة مع لاعبي تنزانيا، مثلما أنه يفضل ألا يلعب مباراة كاملة كما حدث في تصفيات المونديال أمام تنزانيا أيضا حين استبدله الركراكي في آخر ربع ساعة، بعدما كان هو من سجل الهدف الأول من تسديدة من مسافة بعيدة.

ويأمل المدرب وليد الركراكي مثلما قال في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة، أن يعثر على أفضل نسخة من زياش في الكان، حيث تعد البطولة الثانية للاعب المغربي بعد دورة مصر 2019، وما يزال يبحث عن هدفه الأول في المسابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!