حرب جديدة بين عز الدين أوناحي و المصري مصطفى محمد مهاجم نادي نانت الفرنسي

المغرب سبورت14 يناير 2024
حرب جديدة بين عز الدين أوناحي و المصري مصطفى محمد مهاجم نادي نانت الفرنسي

تحدث النجم الدولي مصطفى محمد مهاجم نادي نانت الفرنسي ومنتخب مصر، عن افتتاح مشوار الفراعنة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار 2023، أمام نظيره المنتخب الموزمبيقي مساء غد الأحد، وردّ بتعليق ناري على تصريحات نجم المغرب عز الدين أوناحي.
وقال النجم المصري فى المؤتمر الصحفى الذي عُقد، اليوم السبت، للحديث عن المباراة التي تنطلق الساعة 8.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة: “إن بطولة أفريقيا بطولة الكبار وهي بطولة صعبة”.
وأضاف: “ضربة البداية أمام نيجيريا في البطولة الماضية كانت صعبة، ولكن عدلنا الأخطاء بعدها، الكرة في أفريقيا تتطور  ونحن نتطور أيضا، ونخوض كل مباراة كأنها بطولة منفصلة بذاتها”.
وردَّ مصطفى محمد على تصريحات أوناحي بقوله: “تركيزنا حاليًّا في مباراة موزمبيق غدًا، وأن نحقق الفوز ونحصد النقاط الثلاث في ضربة البداية، ولن أرد على لاعب منتخب المغرب أوناحي، كوني لم أسمع تصريحاته ولكن أذكره بأننا نملك 7 ألقاب”.
وكان أوناحي قد أدلى بتصريحات قال فيها: “مصر التي فازت بسبعة ألقاب في كأس أمم أفريقيا، لا تقدّم مباريات جذابة؛ لكنهم منتخب قادر على إدارة المواجهات”، ما أثار غضب جانب كبير من الجمهور المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!