الدوري السعودي يفتح الباب أمام يوسف النصيري و إشبيلية يحسم في بيعه

المغرب سبورت8 يناير 2024
الدوري السعودي يفتح الباب أمام يوسف النصيري و إشبيلية يحسم في بيعه

يبدوا بأن مهاجم إشبيلية الإسباني يوسف النصيري، بات قريبا من مغادرة فريقه الحالي، حيث يدرس اللاعب العديد من العروض التي توصل بها مؤخرا من أندية عديدة تريده في الميركاتو الشتوي الحالي، من الدوريات الأوروبية الكبيرة و الدوري السعودي.
وتلقى مهاجم المنتخب الوطني المغربي يوسف النصيري، عرضين من الأهلي السعودي ثم الشباب السعودي، بالإضافة إلى عروض أخرى من اسي ميلان الإيطالي ثم اهتمام من أندية ويستهام و مانشيستر يونايتيد الإنكليزي، وينتظر أن يتم الحسم في ملف المهاجم المغربي بعد كأس الأمم الإفريقية التي يشارك فيها مع أسود الأطلس في ساحل العاج.
ولا تمانع إدارة نادي إشبيلية الإسباني في بيع اللاعب المغربي، لأن النادي الأندلسي يعاني أزمة مالية كبيرة، ولا سبيل للخروج منها إلا بالتضحية بلاعبين مؤثرين أمثال النصيري، بعدما تمت التضحية بلاعبين آخرين من قبل، كالحارس المغربي ياسين بونو الذي غادر إلى الهلال السعودي.
ويتطلع يوسف النصيري لقيادة خط الهجوم بالمنتخب الوطني المغربي في كأس الأمم الإفريقية، و الظهور بوجه قوي كما حدث في كأس العالم بقطر، لا سيما وأنه على موعد مع منافسة كبيرة مع كل من طارق تسيودالي و أيوب الكعبي، و الهدف العودة بالكأس إلى المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!