حقيقة عودة المدافع بدر بانون إلى فريقه السابق

المغرب سبورت8 يناير 2024
حقيقة عودة المدافع بدر بانون إلى فريقه السابق

كشف مصدر داخل الأهلي حقيقة عودة بدر بانون إلي الأهلي لتدعيم دفاعه في الفترة القادمة مؤكدا إن عودة الدولي المغربي لم تطرح من الأساس، وأن حقيقة عودة الدولي المغربي بدر بانون، مدافع قطر القطري إلى صفوفه خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية، غير مطروح في الوقت الحالي.

وأوردت صحيفة “فيتو” المصرية نقلا عن مصدر داخل إدارة الأهلي أن مسؤولي الفريق المصري لا يفكرون في استعادة مدافعهم السابق بدر بانون، بحكم أن توجه النادي الحال هو ضم مدافع مصري أو آخر فلسطيي ليتم تسجيله كلاعب محلي.
وقال المصدر: لا نفكر في عودة بدر بانون مدافع قطر القطري من جديد خاصة وأن هناك تفكير في التعاقد مع مدافع مصري جديد أو ضم مدافع فلسطيني من أجل قيده كلاعب محلي.

ويعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة لبحث استعدادات الفريق للمرحلة القادمة وايضا مناقشة خريطة التعاقدات وايضا ملف الراحلين.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى التدريبات يوم 11 يناير الجاري، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 10 أيام بعد الحصول على لقب كأس السوبر المصري، على حساب فريق فيوتشر في المباراة النهائية التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وكانت بعض التقارير الإعلامية المصرية قد تحدثت عن قرب عودة المدافع بدر بانون إلى صفوف الأهلي المصري، في ظل وضعيته داخل فريقه القطري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!