يحيى عطية الله يوجه إنذارا للوداد الرياضي و فسخ العقد تلوح في الأفق

المغرب سبورت4 يناير 2024
يحيى عطية الله يوجه إنذارا للوداد الرياضي و فسخ العقد تلوح في الأفق

يبدوا بأن لاعب الوداد الرياضي يحيى عطية الله بات قريبا من مغادرة فريقه الحالي إلى أحد الأندية التي ترغب في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، بعدما صعد من لهجته تجاه النادي الأحمر مؤخرا بسبب المستحقات المالية.
وأكد مصدر قريب من البيت الأحمر ل موقع المغرب سبورت فقد راسل الدولي المغربي يحيى عطية الله، إدارة نادي الوداد الرياضي عبر محاميه إنذارا لأداء مبلغ 450 مليون في أجل 10 أيام أو فسخ العقد من جانب واحد، حيث يمثل المبلغ أجور عطية الله في الثلات سنوات الماضية

ويتواجد اللاعب يحيى عطية الله مع المنتخب الوطني المغربي الذي يقيم معسكرا تدريبيا استعدادا لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في ساحل العاج، من أجل مناقشة بعض العروض التي توصل بها مؤخرا، من إيطاليا و روسيا و الخليج أيضا.
ووضع عطية الله إدارة الوداد في وضع صعب لا مجال للجلوس أو تفاوض معه من أجل إيجاد حل بين الطرفين، خاصة وأن الفريق يعاني مؤخرا من أزمة كبيرة على مستوى كافة الأصعدة، بعد دخول سعيد الناصيري رئيس الفريق السجن.
و رفض ظهير المنتخب الوطني المغربي لعب مباراة الديربي البيضاوي بين الوداد الرياضي و الرجاء الرياضي، لا علاقة للجامعة المغربية أو الناخب الوطني وليد الرݣراݣي بموضوع غيابه عن الوداد الرياضي في لقاء الديربي، وإنما قرار شخصي للاعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!