فوزي البنزرتي يحسم في مغادرة الوداد الرياضي و يتراجع عن قراره

المغرب سبورت4 يناير 2024
فوزي البنزرتي يحسم في مغادرة الوداد الرياضي و يتراجع عن قراره

أكدت تقارير مطلعة ل موقع المغرب سبورت بأن فوزي البنزرتي طلب إعفائه من مهمة الوداد الرياضي بسبب سوء النتائج لكن عبد المجيد برناكي رفض طلب البنزرتي و أعطاه وعود بتصحيح الأمور.

وقال فوزي البنزرتي بعد الخسارة أمام الرجاء الرياضي، بأن هناك مشكل الانضباط وهذا ليس طبيعي، لايمكن النجاح بفريق ان كان هناك من يضر الفريق وفي حال بقائي يجب ازاحة كل من سيضر السير العام لمستودع الملابس وهذا سيكون في مصلحة الفريق ككل.

وبشأن أسباب تراجع المستوى، أكد البنزرتي أن كثرة المباريات والإرهاق ساهما في النتائج السلبية، وذلك أثر على أداء اللاعبين سواء بدنيا أو ذهنيا؛ مبرزا بأن الفريق الحالي يتوفر على أسماء جيدة لكن الأسباب المذكورة تعاني من العياء لأنها تلعب مباراة كل يومين.

وأشار المدرب التونسي إلى أنه حاول التعامل مع هذا المعطى، لكن علميا ورياضيا لا يمكن طلب أكثر من اللاعبين، لأنهم وصلوا إلى أقصى ما عندهم وهذا أمر صعب جدا.

وختم قائلا: “لاحظت بعض الأمور في المجموعة لم أرها طيلة مسيرتي الرياضية.. لا يمكن أن تتضمن المجموعة لاعبين غير منضبطين، وسأتصدى لهذه الفئة لأن معها لا يمكن النجاح وبناء فريق متماسك..”.

يشار إلى أن البنزرتي عبر بعد نهاية الديربي عن نيته في الرحيل، قبل تدخل رئيس النادي لصده عن هذه الفكرة، ليواصل عمله مع الفريق في الفترة القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!