فوزي البنزرتي يخرج بتصريح مزلزل بعد الخسارة من الرجاء الرياضي ويفضح المستور بالوداد

المغرب سبورت3 يناير 2024
فوزي البنزرتي يخرج بتصريح مزلزل بعد الخسارة من الرجاء الرياضي ويفضح المستور بالوداد

اقتنص فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، فوزا ثمينا بهدفين نظيفين على حساب غريمه الوداد الرياضي، خلال المقابلة التي أجريت زوال اليوم الأربعاء، برسم الجولة 14 من الدوري الاحترافي.

وسيطرت كتيبة النسور، على أطوار الربع ساعة الأول من المواجهة، من خلال شن عدد من الهجمات لكنها لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى الوداد.

وظل أنس الزنيتي في راحة تامة طيلة أطوار الجولة الأولى، فيما كاد مهاجم الرجاء أن يفتتح النتيجة في الدقيقة 38، لكن تسديدته مرت محاذية من المرمى.

وتمكن الرجاء الرياضي، من افتتاح النتيجة في حدود الدقيقة 51، بعدما قام الودادي هشام أيت برايم بادخال الكرة بالخطأ في شباك فريقه.

ونجح محمد زريدة في تعزيز النتيجة لصالح الفريق الأخضر، في حدود الدقيقة 64.
وخرج التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي بتصريحات قوية بعد خسارة مباراة “الديربي” أمام الرجاء بهدفين دون رد، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة 14 من البطولة الإحترافية.

وقال البنزرتي في تصريح له بعد نهاية المباراة: “بصراحة لم يكن لدينا الوقت الكافي من أجل إعداد الفريق، كما أن تراكم المباريات أثر على الفريق، وهناك بعض الأمور المتعلقة بالانضباط داخل الفريق التي لم يسبق لي رؤيتها في مسيرتي”.

وأضاف: “أعتقد أنه إن لم تسر الأمور كما يجب سيكون علي الرحيل”.

وتابع: ” لا يعقل أن تلعب مباراة الديربي بدون جمهور، لأن الجمهور هو ملح مثل هذه المباريات”.

وزاد قائلا: “الهدف الأول تلقناه من النيران الصديقة، والثاني بسبب بعض الأخطاء الفردية وهذا غير مقبول، كما أننا دخلنا المباريات بعدة غيابات بسبب الإصابة، حيث فقدنا 3 أو 4 لاعبين، وكنا سنخسر أكثر من ذلك”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!