نادي سوتشي الروسي يريد عطية الله لاعب الوداد الرياضي

نادي سوتشي الروسي يريد عطية الله لاعب الوداد الرياضي

كشفت تقارير صحافية روسية، إن نادي سوتشي الروسي يتابع باهتمام كبير، لاعب الوداد الرياضي و المنتخب الوطني المغربي، يحيى عطية الله من أجل التعاقد معه، بعد كأس الأمم الإفريقية الحالية، التي تنطلق الشهر الجاري بساحل العاج.

ويرغب نادي سوتشي الروسي ( FK Sotchi )، في ضم الظهير الأيسر لنادي الوداد الرياضي في الميركاتو الشتوي، بعدما أصبح اللاعب أحد أهم اللاعبين في المنتخب الوطني المغربي، حيث واصل حضوره مع أسود الأطلس منذ مونديال قطر، كما هو الحال مع الفريق الأحمر، الذي يخوض معه مباريات دوري أبطال أفريقيا و البطولة الوطنية المغربية ثم السوبر ليغ الإفريقي.

ومن جهة أخرى فإن الدولي المغربي يحيى عطية الله يحضى باهتمام أندية من الدوري الإيطالي، على غرار ساسولو الإيطالي الذي يرغب في ضم الظهير المغربي إلى صفوفه في الفترة الحالية، حيث ينتظر ظهوره في كأس الأمم الإفريقية من أجل تقييم الأداء العام للاعب، و الدخول في مفاوضات مع إدارة نادي الوداد الرياضي لشراء عقده.

وسيكون لاعب الوداد الرياضي يحيى عطية الله أحد اللاعبين المغاربة الذين ستطاردهم أعين الأندية الأوروبية، إلى جانب العديد من العناصر الأخرى على غرار إسماعيل الصيباري و عز الدين أوناحي ثم آمين حارث و بلال الخنوس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!