صراع إيطالي كبير لضم نجم الوداد الرياضي في الميركاتو الشتوي

المغرب سبورت30 ديسمبر 2023
صراع إيطالي كبير لضم نجم الوداد الرياضي في الميركاتو الشتوي

يحضى الدولي المغربي يحيى عطية الله لاعب الوداد الرياضي باهتمام بعض الأندية الإيطالية في الفترة الحالية، بعدما عرضه أحد الوكلاء على ثلاثة أندية من “الكالتشيو” باعتباره واحدًا من أفضل النجوم الأفريقية، التي لا زالت تنشط على المستوى المحلي، وبإمكانه اللعب بمستوى كبير في الملاعب الأوروبية، الأمر الذي قد يفتح الباب أمامه لخوض تجربة احترافية.

وترغب أندية ساسولو وتورينو وفيرونا ستتابع عطية الله في “كان 2023” مع المنتخب المغربي، بعدما اقتنعت هذه الأندية بالإمكانيات الفنية والبدنية التي يتمتع بها، كما أنّ القيمة التسويقية للاعب تُشجّع أندية القارة العجوز على التعاقد معه، خاصة بعدما قدّم نفسه بشكل جيد في النسخة الماضية من كأس العالم، علمًا أنه كان قريبًا من خوض تجربة احترافية الصيف الماضي في دوري روشن السعودي.

وسيكون عطية الله أساسيًا في تشكيلة “أسود الأطلس” التي ستخوض مباراتي الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات بعد إصابة نصير مزراوي الظهير الأيمن لفريق بايرن ميونخ الألماني، كما أنّ وليد الركراكي المدير الفني لأسود الأطلس، قد يواصل اعتماده على عطية الله في دور المجموعات في حال قدّم المستوى الذي ينتظره منه، وهي بمثابة فرصة ذهبية لنجم الوداد لفرض نفسه ومعانقة عالم الاحتراف بداية من الصيف القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!