المهاجم منتصر لحتيمي خارج الوداد الرياضي البيضاوي

المغرب سبورت29 ديسمبر 2023
المهاجم منتصر لحتيمي خارج الوداد الرياضي البيضاوي

بات المهاجم منتصر لحتيمي قريباً من مغادرة ناديه الوداد الرياضي البيضاوي، بعد أن تم استبعاده مجددا من اللائحة المستدعاة لمواجهة أولمبيك آسفي، مساء اليوم الجمعة، في إطار الدورة 13 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكدت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت أن اللاعب منتصر لحتيمي لا يدخل ضمن مخططات المدرب التونسي فوزي البنزرتي، وذلك راجع بالاساس إلى عدم قدرة اللاعب المغربي على تقديم الإضافة لفريقه، بعدما اعتمد عليه في مباراة سيمبا التانزاني في دوري أبطال إفريقيا، كما أن اللاعب غير منضبط.
وجاء استبعاد لحتيمي من طرف مدرب الوداد الرياضي فوزي البنزرتي، راجع لأسباب انضبطاية، الأمر الذي قد ينهي تواجد اللاعب المغربي بالفريق الأحمر ولن يتم تفعيل عقد الإعارة المتضمن لخيار الشراء من النادي التركي.

و يغيب فيها لحتيمي عن لائحة البنزرتي، بعد أن تخلف اللاعب عن الرحلة إلى أكادير، قبل مواجهة الحسنية، الثلاثاء الماضي، فيما وجه البنزرتي الدعوة للجناح زهير المترجي، بالإضافة للثلاثي؛ هشام بوسفيان، محمد أوناجم وسيف الدين بوهرة، علما أن الإطار التونسي يعتمد أيضا على اللاعب يحيى عطية الله للعب هذا الدور على مستوى الجبهة الهجومية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!