وليد الركراكي يتحدث عن موضوع الشيبي بدل العملود في كأس أفريقيا

المغرب سبورت28 ديسمبر 2023
وليد الركراكي يتحدث عن موضوع الشيبي بدل العملود في كأس أفريقيا

كشف وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، عن القائمة النهائية التي سيعتمد عليها للمشاركة في النسخة القادمة من نهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستحتضنها كوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير إلى غاية 11 فبراير عام 2024، والتي يُراهن فيها أسود الأطلس على التتويج باللقب القاري الغائب عن الخزائن المغربية منذ عام 1976.

وأعلن وليد الركراكي عن القائمة النهائية في مؤتمر صحفي عقده الخميس بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة ضواحي العاصمة المغربية الرباط.
ومن جهة أخرى فقد تحدث وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، عن أسباب اختياره للاعب بيراميدز المصري، محمد الشيبي، في اللائحة النهائية لـ”أسود الأطلس”، من أجل المشاركة في كأس أمم أفريقيا “الكوت ديفوار 2023”.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي عقد صباح يومه الخميس: “صراحة، أيوب العملود هو من كان في اللائحة قبل محمد الشيبي، لكن مباراة الوداد أمام حسنية أكادير، أظهرت أن العملود يعاني من إصابة سيغيب على إثرها لـ15 يوما على الأقل”.

وتابع: “لدينا بالفعل الكثير من عدم اليقين بشأن جاهزية بعض اللاعبين، ولم أرد أن أحصل على المزيد. الشيبي يلعب في بيراميدز، نعرفه وهو بدوره يعرف أفريقيا”.

وأتم حديثه: “بالأمس الشيبي لم يكن في اللائحة، واليوم دخل فيها. تكلمت معه، إنه متحمس، إذا احتجنا له سيكون في المستوى، وأنا أؤمن بأن لديه المستوى للتواجد بالمنتخب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!