الناخب الوطني وليد الركراكي يتحدث عن مشاركة لاعب المنتخب الوطني نصير مزراوي نجم بايرن ميونيخ الألماني في كأس الأمم الإفريقية

المغرب سبورت28 ديسمبر 2023
الناخب الوطني وليد الركراكي يتحدث عن مشاركة لاعب المنتخب الوطني نصير مزراوي نجم بايرن ميونيخ الألماني في كأس الأمم الإفريقية

أعلن مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي اللائحة التي وجهت إليها الدعوة للدخول في تربص إعدادي تأهباً للمشاركة في منافسات كأس أمم إفريقيا بالكوت ديفوار 2024.
وأكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أن لاعب المنتخب الوطني نصير مزراوي نجم بايرن ميونيخ الألماني سيكون جاهزاً في كأس أفريقيا بالكوت ديفوار 2025.

وأوضح الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الخميس لتقديم لائحة المنتخب المشاركة في كأس إفريقيا، أن رغم الإصابة قمنا باستدعاء مزرواي في اللائحة النهائية للأسود لأن حضوره مهم بالنسبة للمنتخب الوطني”.

وأضاف الركراكي أن “طبيب المنتخب سافر إلى ميونيخ لمتابعة حالته ولا خوف على الإصابة التي تعرض لها وسيكون جاهز مع توالي المباريات”.

وتابع الناخب الوطني “سنحاول تجهيز مزراوي ليتعافى من الإصابة في الأيام المقبلة، وسواء حضر في المباراة الثانية أو الثالثة سيكون مفيدا بالنسبة لنا إن شاء الله اذا تأهلنا إلى الدور الثاني “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!