وليد الركراكي في قلب حرب جديدة مع إشبيلية الإسباني بسبب قرار المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري

المغرب سبورت27 ديسمبر 2023
وليد الركراكي في قلب حرب جديدة مع إشبيلية الإسباني بسبب قرار المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري

طالبت إدارة فريق إشبيلية الإسباني، الاتحاد المغربي لكرة القدم، بتأخير التحاق يوسف النصيري، مهاجم الفريق الأندلسي بالمعسكر الإعدادي القادم لـ”أسود الأطلس”؛ استعدادًا للمشاركة في النسخة القادمة من نهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستحتضنها كوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير وحتى 11 فبراير من عام 2024.

النصيري صاحب الـ26 عامًا يُعتبر من أفضل المهاجمين في فريق إشبيلية هذا الموسم، حيث سجل 9 أهداف حتى الآن في جميع المسابقات مع فريقه خلال 25 مباراة شارك بها، منها 17 مواجهة ضمن منافسات الدوري الإسباني،علمًا أن اللاعب سيكون ضمن القائمة النهائية لمنتخب المغرب التي ستشارك في كأس أفريقيا المقبلة في رابع مشاركة له بهذا العرس الكروي القاري.

وكشف موقع “winwin” من مصدر مطلع أن إدارة إشبيلية الإسباني تنتظر رد الاتحاد المغربي على طلبها بخصوص تأخير التحاق النصيري بمعسكر منتخب المغرب، إلى ما بعد مشاركته في المباراة القادمة أمام أتلتيك بيلباو في الرابع من يناير/ كانون الثاني، ضمن منافسات الدوري الإسباني، وهو الطلب الذي لم تتم الموافقة عليه حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!