المهدي بنعطية ينقذ الدولي المغربي عز الدين أوناحي

المغرب سبورت26 ديسمبر 2023
المهدي بنعطية ينقذ الدولي المغربي عز الدين أوناحي

أكد موقع “winwin” أن إدارة مارسيليا الفرنسي كانت قد قررت وضع الدولي المغربي عز الدين أوناحي في قائمة اللاعبين الذين يسعى الفريق للاستغناء عنهم بداية من الميركاتو الشتوي القادم، قبل أن يتعاقد الفريق مع النجم المغربي السابق مهدي بن عطية لشغل منصب المدير الرياضي في النادي، والذي أعد تقريرًا شاملًا عن مواطنه أوناحي، يؤكد من خلاله أن اللاعب موهوب وفي جعبته الكثير، ويجب الصبر عليه لإخراج أفضل نسخة منه.

وأوضح المصدر نفسه أن الإيطالي جينارو غاتوزو، مدرب أولمبيك مارسيليا، أبدى بدوره رغبته في الاحتفاظ بالنجم المغربي أوناحي، مشيرًا إلى أنه قادر على تقديم الإضافة في المباريات القادمة، وهو ما دفع إدارة مارسيليا لتغيير رأيها والاحتفاظ بمتوسط ميدان “أسود الأطلس” إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي، كما أنها لم تعد مستعدة لبيع ما تبقى من عقد اللاعب إلا في حال حصولها على عرض مغرٍ من حيث قيمته المالية.

ويُنتظر أن يُشارك أوناحي مع المنتخب المغربي في النسخة القادمة من نهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستحتضنها كوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير/ كانون الثاني إلى غاية 11 فبراير/ شباط من عام 2024، وهو ما من شأنه أن يرفع أسهم اللاعب ويُعيد له الثقة في حال قدّم نفسه بالشكل الذي تعود الجمهور المغربي رؤيته به.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
  • عادل 27 ديسمبر 2023 - 8:08

    موقع جميل

error: المحتوى محمي من النسخ !!