غياب العميد رومان سايس عن المنتخب الوطني لا يشكل خطرا و الركراكي يجهز ثلاثي الخلف في كأس الأمم الإفريقية

المغرب سبورت25 ديسمبر 2023
غياب العميد رومان سايس عن المنتخب الوطني لا يشكل خطرا و الركراكي يجهز ثلاثي الخلف في كأس الأمم الإفريقية

أثارت الإصابة التي تعرض لها عميد المنتخب الوطني المغربي، غانم رومان سايس، خللال مباراة فريقه الشباب، أمام الأخدود، أمس الجمعة، لحساب الجولة الـ18 من دوري روشن السعودي، التخوفات لدى الجماهير المغربية من الغياب عن كأس أمم أفريقيا “الكوت ديفوار 2023”، التي ستحتضنها الكوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير و 11 فبراير القادمين.
ونقل موقع “وين وين” القطري، أن إصابة غانم سايس لاي تدعو للقلق ولا تبعده عن المشاركة رفقة الأسود في نهائيات كان الكوت ديفوار مطلع السنة المقبلة، حيث أن الإصابة التي يُعاني منها قائد منتخب أسود الأطلس تتطلب راحة لمدة بضعة أيام من أجل التعافي قبل العودة لأجواء التنافس من جديد، وبالتالي لن يغيب عن كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في ساحل العاج العام القادم.
وتلقى الطاقم الطبي للمنتخب الوطني المغربي، توضيحًا من طبيب فريق الشباب يفيد بأن إصابة سايس ليست مُقلقة وأن حظوظه كبيرة لاستعادة جاهزيته والمشاركة في الكان، مشيرا إلى أن طبيب الأسود يتابع تفاصيل الحالة الصحية للعميد على غرار عدد من اللاعبين الدوليين.
ويملك مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي 3 لاعبين من الممكن اللعب مكان عميد أسود الأطلس أو أي لاعب آخر، تفاديا لما حدث مع الأسود في المونديال بقطر٬ حيث يبرز كل من عبد الكبير عبقار مدافع الآفيس الإسباني ورياض شادي رياض نجم ريال بيتيس الإسباني من لاليغا ويونس عبد الحميد عميد ريمس الفرنسي.
هذا الثلاثي يمنح الركراكي مثلما يمنحنا جرعات الثقة والإطمئنان على أن دفاع المنتخب الوطني بألف خير٫ لأنهم قادرون على تقلد أدوار رئيسة وليس كبدلاء فقط٬ لذلك لا خوف بتواجد هذا الثلاثي القوي الصنديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!