نجم إسبانيول برشلونة عمر الهلالي يخسر فرصة وليد الركراكي أمام نجم الوداد الرياضي أيوب العملود

المغرب سبورت24 ديسمبر 2023
نجم إسبانيول برشلونة عمر الهلالي يخسر فرصة وليد الركراكي أمام نجم الوداد الرياضي أيوب العملود

بات الظهير الأيمن لنادي إسبانيول برشلونة عمر الهلالي مرشحاً ليكون واحدةً من المفاجآت التي سيعلنها مدرب منتخب “أسود الأطلس” وليد الركراكي، من أجل مشاركة منتخب المغرب في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام في ساحل العاج.
وتابع وليد الركراكي حضور اللاعب عمر الهلالي في بطولة الدوري الإسباني بدرجته الثانية ،حيث أعجب بمؤهلات صاحب الـ20 سنة، لذلك حرص مؤخراً على ضمه إلى قائمة المنتخب المغربي الأولية التي تألفت من 55 لاعباً في انتظار تقليصها لتضم فقط 27 لاعباً، للمشاركة في نهائيات “الكان” في ساحل العاج، وذلك من أجل إيجاد بديل للمدافع الدولي المغربي أشرف حكيمي وخلق تنافسية أكبر مع لاعب الوداد الرياضي أيوب العملود.
ومن المنتظر أن يستدعي مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي ظهير نادي الوداد الرياضي أيوب العملود من أجل التواجد مع المنتخب في كأس الأمم الإفريقية، حيث يملك خبرة كبيرة مع الفريق الأحمر في دوري أبطال أفريقيا و البطولة الوطنية المغربية ثم لعبه مع المنتخب في الكثير من المباريات، فيما ينتظر عمر الهلالي دوره في التواجد مع الأسود في الفترة المقبلة، بعدما اختار اللعب مع المغرب عوض إسبانيا.
ومن المؤكد بأن اللاعب عمر الهلالي بإمكانه أن يكون خليفة لمواطنه أشرف حكيمي ظهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الفترة المقبلة، في صفوف المنتخب المغربي، في حال واصل العمل بتفان وحرص على تطوير مؤهلاته الفنية والبدنية، لكي يتألق مع ناديه الحالي إسبانيول برشلونة الذي يرتبط معه بعقد ساري المفعول لغاية شهر يونيو عام 2027.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!