وليد الركراكي يكشف عن مفاجأة بديل الدولي المغربي أشرف حكيمي مع المنتخب الوطني المغربي في كأس الأمم الإفريقية

المغرب سبورت24 ديسمبر 2023
وليد الركراكي يكشف عن مفاجأة بديل الدولي المغربي أشرف حكيمي مع المنتخب الوطني المغربي في كأس الأمم الإفريقية

بات الظهير الأيمن لفريق إسبانيول برشلونة الإسباني لكرة القدم، عمر الهلالي، مرشحاً ليكون واحدةً من المفاجآت التي سيعلنها الناخب الوطني وليد الركراكي، من أجل مشاركة “الأسود” في نهائيات كأس أفريقيا.

وكشفت صحيفة “العربي الجديد”، أن المدرب وليد الركراكي ظل يتابع حضور اللاعب عمر الهلالي في بطولة الدوري الإسباني بدرجته الثانية، موضحة أنه أعجب بمؤهلات صاحب الـ 20 سنة، لذلك حرص مؤخراً على ضمه إلى قائمة المنتخب المغربي الأولية.

وأضافت الصحيفة، أن الركراكي الذي كان يلعب في مركز ظهير أيمن في فترة تألقه لاعباً قبل التحول إلى عالم التدريب، كشف لأحد مقربيه أنه يرى أن اللاعب عمر الهلالي بإمكانه أن يكون خليفة لمواطنه أشرف حكيمي، في الفترة المقبلة، في صفوف المنتخب المغربي، حيث ينتظر أن يتم توجيه الدعوة لعمر الهلالي، من أجل لانضمام إلى صفوف منتخب المغرب في القائمة النهائية التي ستشارك في بطولة كأس أفريقيا.
وينتظر اللاعب عمر الهلالي، الذي يعتبر من المواهب الشابة التي شقت طريق التألق في صفوف نادي إسبانيول، أن تشمله دعوة الانضمام إلى صفوف منتخب المغرب في القائمة النهائية التي ستشارك في بطولة كأس أمم أفريقيا القادمة، وفي حال لم يتمكن من ذلك، فإن اللاعب وعد مدرب المنتخب المغربي الأولمبي عصام الشرعي بالحضور مع منتخب المغرب تحت 23 سنة، والدفاع عن قميص المنتخب المغربي في نهائيات أولمبياد باريس 2024.

جدير بالذكر أن اللاعب عمر الهلالي كان من بين المواهب المغربية الشابة التي نشأت في إسبانيا، لكنها لم تتردد ولو للحظة في إظهار ارتباطها بالمنتخب المغربي، في الوقت الذي لم يجد مسوؤلو الاتحاد المغربي لكرة القدم الكثير من المشاكل مع اللاعب من أجل إقناعه بالانضمام إلى صفوف المنتخب المغربي تحت 20 سنة في وقت سابق، قبل أن يقتنع المدرب وليد الركراكي بإمكانية ضمه إلى تشكيلة منتخب “أسود الأطلس”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!