سفيان رحيمي يتلقى خبرا سارا بعد تواجده في لائحة وليد الركراكي والعين يحسم في بيعه بعد توصله بعرض كبير

المغرب سبورت24 ديسمبر 2023
سفيان رحيمي يتلقى خبرا سارا بعد تواجده في لائحة وليد الركراكي والعين يحسم في بيعه بعد توصله بعرض كبير

قرر مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، الإعتماد على سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي ضمت القائمة النهائية للاعبين المشاركين رفقة المنتخب المغربي في النسخة القادمة من نهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستحتضنها كوت ديفوار في الفترة ما بين 13 ينايرإلى غاية 11 فبرايرمن عام 2024.

ومن جهة أخرى فقد ارتفعت القيمة التسويقية للدولي المغربي سفيان رحيمي، نجم العين الإماراتي بعد تألقه مع فريقه هذا الموسم، وفقا لمنصة “ترانسفر ماركت” فقد إنتقلت القيمة التسويقية للاعب إلى 6 ملايين يورو (حوالي 6 ملايير سنتيم).
ووفقا لموقع “كورة بلوس” المصري، فإن نادي العين يرفض مبدأ رحيل رحيمي عن صفوف الفريق، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد تلقي اللاعب عرضا للرحيل، حيث أن رحيمي تلقى عرضاً ضخماً من نادي الشباب السعودي، إلا أن العين رفض رحيل اللاعب من حيث المبدأ خلال هذه الفترة.

وأفاد الموقع أن إدارة الشباب السعودي تجري في الوقت الحالي جولة أخيرة من التفاوض مع اللاعب المغربي من أجل تدعيم مركز الجناح الهجومي.

ويشار إلى أن الرحيمي، حقق أرقاما متميزة مع العين الإماراتي خلال الموسمين اللذين قضاهما رفقته، حيث تمكن من تسجيل 23 هدفا، وتقديم 23 “أسيست” في 68 مباراة خاضها مع الفريق.

هذا وفرض صاحب الـ27 عاما، نفسه كأفضل صانع أهداف بالدوري الإماراتي، فضلا عن فوزه بأفضل لاعب من اختيار الجمهور لمدة سنتين على التوالي.
ويقدم سفيان رحيمي مستويات مميزة مع فريق العين الإماراتي، حيث يعتبر من أبرز عناصر فريقه هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!