توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ يحسم في مشاركة نصير مزراوي مع المنتخب الوطني المغربي في كأس الأمم الأفريقية

المغرب سبورت22 ديسمبر 2023
توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ يحسم في مشاركة نصير مزراوي مع المنتخب الوطني المغربي في كأس الأمم الأفريقية

تواجد مدافع بايرن ميونيخ الألماني نصير مزراوي في اللائحة الموسعة التي أعلن عنها المدرب وليد الركراكي قبل الحسم فيها للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية القادمة في ساحل العاج مطلع العام المقبل، رغم الإصابة التي تعرض لها مؤخراً مع الفريق في دوري أبطال أوروبا.
قال توماس توخيل، مدرب بايرن ميونيخ لكرة القدم، إنه “علينا الانتظار قليلا للتأكد من مدى جاهزية نصير مزراوي للعودة إلى الميادين”.

وأكد توخيل في تصريحات إعلامية، أن إدارة الفريق لن تمنع نصير مزراوي من المشاركة في كأس أفريقيا، في حالة تعافيه من الإصابة.

وأضاف مدرب بايرن ميونيخ الألماني، أنه يعمل مع المدير كريستوف فرويند، على إيجاد حل لتعويض نصير مزرواي، في حالة مشاركته في نسخة الكان.

وقرر وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، استدعاء نصير مزرواي لقائمة الأسود، رغم غيابه عن الملاعب لمدة قد تصل إلى 6 أسابيع.

وأوقعت قرعة كأس إفريقيا، التي ستجرى ما بين 13 يناير و11 فبراير، المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، في المجموعة السادسة، التي ضمت منتخبات الكونغو الديمقراطية زامبيا وتانزانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!