شديرة خارج المنتخب الوطني المغربي وعبدو هروي ينتظر عطف وليد الركراكي

المغرب سبورت20 ديسمبر 2023
شديرة خارج المنتخب الوطني المغربي وعبدو هروي ينتظر عطف وليد الركراكي

ودّع نابولي مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم بخسارة مذلة أمام ضيفه فروزينوني 0-4 بينها هدفان للمغربيين وليد شديرة وعبدو الهروي الثلاثاء على ملعب “دييغو مارادونا” في ثمن النهائي.

وعاد الدولي المغربي وليد شديرة الى التسجيل من ضربة جزاء أمام نابولي الإيطالي، بعد صيام طويل منذ خروجه من باري الإيطالي بالقسم الثاني، كما سجل أيضا عبدو هروي الهدف الرابع في شباك الأزرق الإيطالي في الكأس.
ولن يشارك وليد شديرة بنسبة كبيرة جدا مع المنتخب الوطني المغربي في كأس الأمم الإفريقية، اللاعب وجد صعوبة كبيرة في فرض نفسه مع فريقه الجديد في الكالتشيو الإيطالي رغم إنه كان من هدافي سيري ب، بالنظر إلى المنافسة القوية التي يعرفها الخط الهجومي للفريق المغربي مؤخرا من يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني و أيوب الكعبي لاعب أولمبياكوس اليوناني وطارق تسيودالي مهاجم جنييت البلجيكي.
فيما متوسط الميدان عبدو هروي ينتظر فرصة من مدرب الفريق الوطني وليد الركراكي للعودة من جديد إلى المنتخب بعدما تواجد مع وحيد حليلوزيتش في فترة سابقة، ولذلك عليه مواصلة العمل أكثر مم أجل العودة لعرين أسود الأطلس مستقبلا لأنه لاعب جيد ويتوفر على إمكانيات جيدة.

وافتتح فروزينوني صاحب المركز الثالث عشر في الدوري التسجيل عبر الأرجنتيني إنزو بارانيتشيا (65)، وأضاف جوزيبي كازو الثاني (70)، قبل أن يضيف الدولي المغربي شديرة، المعار من نابولي، الهدف الثالث (90+1)، وختم مواطنه الهروي المهرجان بعد أربع دقائق (90+5).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!