الإيطالي جينارو غاتوزو مدرب أولمبيك مارسيليا الفرنسي يرد على الدولي المغربي آمين حارث

المغرب سبورت18 ديسمبر 2023
الإيطالي جينارو غاتوزو مدرب أولمبيك مارسيليا الفرنسي يرد على الدولي المغربي آمين حارث

أثنى الإيطالي جينارو غاتوزو، مدرب أولمبيك مارسيليا الفرنسي، كثيرًا على لاعبه المغربي أمين حارث بعد تقديمه أداءً جيدًا في مباراة أمس الأحد أمام ضيفه كليرمونت فوت، وإسهامه في فوز فريق الجنوب الفرنسي (2-1) في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة 16 من الدوري الفرنسي.

وقدّم نجم منتخب المغرب، حارث، مستوى راقيًا مع “لوام”، كلّله بتسجيل هدف عند الدقيقة (42) من المواجهة في شباك المنافس، وهو الأول له في “ليغ 1” هذا الموسم بعد خوضه 15 مباراة.

وقال غاتوزو في تصريحات نقلها موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي: “لقد سجل أخيرًا (حارث)، هذا أفضل له، أمين لديه القدرة على التسجيل فهو يتمتع بصفات هائلة، لقد كان الرجل الإضافي في المباراة”.

وأضاف غاتوزو أو “المجنون” -مثلما يُلقَّب-: “لقد منحنا التفوق العددي بفضل مراوغاته، وقدرته الاستثنائية على تجاوز الخصم، ومثله مثل الفريق تراجعت سرعته بعد الشوط الأول، لقد لعب مباراة ذات جودة عالية للغاية”.

للتذكير فإن حارث استطاع التغلب على الإصابة القوية التي تعرّض لها في الركبة شهر نوفمبر 2022، ويقدّم في الموسم الحالي 2023-2024 مستويات جيدة مع أولمبيك مارسيليا بعد غيابه عن الملاعب لفترة بلغت 9 أشهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!