سعيد الناصيري ينهي ملف النيجيري ميشيل باباتوندي

المغرب سبورت16 ديسمبر 2023
سعيد الناصيري ينهي ملف النيجيري ميشيل باباتوندي

قضت محكمة التحكيم الرياضي”الطاس”، بتأييد قرار لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، والقاضي بإلزام الوداد الرياضي بتسديد 557 مليون سنتيم للنيجيري ميشيل باباتوندي.
يتجه نادي الوداد الرياضي، لإنهاء أزمة الحكم الصادر لصالح لاعبه السابق، النيجيري ميكاييل باباتوندي، من محكمة التحكيم الرياضية “الطاس”، والبالغ 600 ألف دولار امريكي.

وحدد فريق الوداد الرياضي، الأسبوع المقبل من أجل تحويل المبلغ المالي 600 ألف دولار امريكي لحساب النيجيري باباتوندي في رسالة رسمية.

وينتظر الفريق الأحمرالتوصل بمنحة الدوري الإفريقي بداية الأسبوع المقبل، لتحويل مبلغ الحكم إلى حساب محامي باباتوندي، في أسرع وقت تفاديا للغرامات والمنع من التعاقدات خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وسيكون الوداد ملزما بأداء العديد من النزاعات التي صدرت فيها أحكام نهائية وبمبالغ كبيرة وكان آخرها ملف الكونغولي والتر بواليا، والذي تحصل على حكم بأكثر من 250 ألف دولار دون حمل القميص الأحمر ولو لثانية واحدة

وأمهلت محكمة التحكيم الرياضي فريق الوداد 45 يوما لأداء 557 مليون سنتيم للنيجيري ميشيل باباتوندي، لتفادي عقوبة المنع من الانتدابات.

وكانت لجنة النزاعات بالفيفا قد حكمت لصالح الإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا، في نزاعه مع الوداد الرياضي، حيث رفض الأخير اللجوء إلى الطاس للطعن في القرار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!