وليد الركراكي يخطط لتغيير خطة المنتخب المغربي بسبب نصير مزراوي نجم بايرن ميونخ الألماني

المغرب سبورت16 ديسمبر 2023
وليد الركراكي يخطط لتغيير خطة المنتخب المغربي بسبب نصير مزراوي نجم بايرن ميونخ الألماني

يناقش مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي عددا من الخيارات من أجل تعويض نصير مزراوي ظهير بايرن ميونيخ الألماني، الذي أصيب وسيغيب على الأقل أربعة أسابيع، ففي حال تعذرت رسميا مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا القادمة في ساحل العاج.

ووضع المدرب الركراكي 3 خيارات لتعويض نصير مزراوي في مركز الظهير الأيسر، إما عبر توجيه الدعوة إلى آدم ماسينا، لاعب أودينيزي الإيطالي، أو استدعاء الموهبة الصاعدة في ريال مدريد إنريكي لخديم.

أما الخيار الثالث، فهو تغيير مركز أشرف حكيمي الحالي إلى ظهير أيسر، كما كان يفعل المدرب السابق لمنتخب المغرب هيرفي رونار، مقابل الاعتماد على أيوب العملود كظهير أيمن، نظرا للتجربة الأفريقية التي راكمها برفقة نادي الوداد الرياضي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وسيدعم وليد الركراكي كل مركز بلاعبين أو 3، تحسبا للغيابات الاضطرارية من جراء الإصابة التي قد يتعرض لها أي لاعب، سواء قبل انطلاق البطولة الأفريقية، أو أثناء المباريات، كما يمكن توظيف بعض اللاعبين في أكثر من مركز، على غرار أشرف حكيمي وحكيم زياش وأمين عدلي وسفيان أمرابط وغيرهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!