لوبوتيغي يستنجد بيوسف النصيري في مانشيستر و ميلان الإيطالي مصر على مهاجم المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت16 ديسمبر 2023
لوبوتيغي يستنجد بيوسف النصيري في مانشيستر و ميلان الإيطالي مصر على مهاجم المنتخب الوطني المغربي

أعلن فريق آي سي ميلان الإيطالي لكرة القدم اهتمامه بالتعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، كما أن الفريق “الأندلسي” بات مستعدا لبيع ما تبقى من عقد “الأسد الأطلسي” في حال توصله بعرض يُلبي طموحاته المالية.
وأكدت “طودو فيتشاخيس” أن إدارة مانشستر يونايتد ربطت إتصالها مع وكيل مدرب إشبيلية السابق جولين لوبيتيغي من أجل التعاقد معه ليحل بدلا من الهولندي إريك تين هاغ الذي لم يحقق نتائج جيدة حتى الآن مع “الشياطين الحمر”.

وحسب نفس المصدر فإن لوبيتيغي طالب بعدة تعزيزات لتقوية صفوف الفريق ويريد المهاجم المغربي يوسف النصيري. وتضيف الصحيفة أن مانشستر يونايتد مستعد لتقديم 25 مليون أورو من أجل التعاقد مع مهاجم الفريق الأندلسي، وأن هذه الخطوة تعتمد على وصول المدرب لوبيتيغي.
وارتباطا بالموضوع، أوضح موقع “أفريكا فوت” أن إدارة الميلان، تقدمت بعرض مالي قدره 5 ملايين يورو، من أجل انتداب “النصيري” على سبيل الإعارة، مع إمكانية تفعيل بند شراء ما تبقى من عقد المهاجم المغربي الممتد إلى غاية نهاية موسم سنة 2025، مقابل مبلغ مالي قدره 25 مليون يورو.

ذات المصدر، أشار أيضا إلى أن النادي الأندلسي، رفض قيمة العرض الذي تقدم به الميلان، موضحا أن إدارة إشبيلية اشترطت ما لا يقل عن 30 مليون يورو من أجل بيع عقد لاعبها المغربي “يوسف النصيري”، قبل أن تؤكد أن هذا الأخير، أبدى رغبة كبيرة في تغيير الأجواء، سيما بعد النتائج السلبية والمتذبذبة التي بات يحصدها ناديه الإسباني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!