أسامة العزوزي يخسر مكانته مع وليد الركراكي وإسم جديد يخلفه في كأس الأمم الإفريقية

عبد اللطيف ضمير16 ديسمبر 2023

عاد متوسط ميدان المنتخب الوطني المغربي و بولونيا الإيطالي أسامة العزوزي لتداريب فريقه هذا الأسبوع، بعدما شفي من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا مع ناديه في الدوري الإيطالي، حيث شارك في مران الفريق مع اللاعبين، بعدما تدرب لأيام وحده.

واسترجع أسامة العزوزي عافيته، وبات جاهزا لخوض غمار مباريات فريقه بولونيا في الدوري، حيث عادة ما يعتمد عليه مدربه في تغييراته في الشوط الثاني، الأمر الذي جعله يلفت أنظار الناخب الوطني وليد الركراكي ويوجه له الدعوة لحضور معسكرات أسود الأطلس، بل و المشاركة في مباريات المنتخب الأخيرة الودية و الرسمية.

ومن المتوقع أن يغيب العزوزي، المتوج بلقب كأس الأمم الإفريقية للأولمبين عن المنتخب الوطني المغربي في كأس أفريقيا، بالنظر لعاملي المنافسة الموجودة في خط الوسط ثم عدم الجاهزية البدنية، فاللاعب وان عاد فلن يشارك كثيرا مع ناديه، وسيكون عليه التدرج في الحضور حتى يصبح جاهزا.

ويملك وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي، الكثير من الخيارات في خط وسط أسود الأطلس، ما يفتح باب التكهنات بشأن غياب العزوزي عن كأس أفريقيا وحضور أسماء أخرى جديدة أو تواجدت مع وليد من قبل، حيث يبرز القادم بقوة نايل العيناوي متوسط ميدان نادي لانس الفرنسي، الذي بات واحدا من أبرز لاعبي البطولة الفرنسية، ثم بنيامين بوشواري متوسط ميدان سانتيتيان الفرنسي، دون نسيان عميد الوداد الرياضي يحيى جبران.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!